منتديات الترتر اون لاين
مرحباً بالزائر الكريم،،،

اذا لم تكن مسجَّلا بعد في منتديات الترتر اون لاين , نرجو اكرامنا بالتسجيل و الانضمام الى أكبر تجمع رقمي لابناء منطقة الترتر على الانترنت.
اذا كنت مسجلا فعلا, ارجو الدخول و عدم حرماننا من رؤية اسمك على قائمة الأعضاء

ولك وافر الشكر و الامتنان

أسرة منتديات الترتر اون لاين


حـــبـــابـــك عشرة يا زائر في منتديات الترتر اون لاين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشكلة التنمية و التطوير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ata
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 88
الرتبة : 4
نقاط : 10353
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: مشكلة التنمية و التطوير   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 7:39 pm


التنمية والتطور سمات مفقودة في منطقتنا العريقة بعراقة اهلها وتاريخها تري ما هي الاسباب التي تؤدي الي عدم التطور ؟؟؟
وخاصة وان منطقة الترتر التي لها من الامكانيات الزراعية و الاقتصادية فنريد من الذين يهمهم امر هذه المنطقة لكي يسعوا في معرفة المشاكل وايجاد الحلول.

------------------------------------- التوقيع ----------------------------
و ما من كاتب إلا سيفنى
و يبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء
يسرك في القيامة أن تراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://altrtronline.ahlamontada.com
ود الترتر
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 11
الرتبة : 3
نقاط : 9066
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة التنمية و التطوير   الجمعة أكتوبر 16, 2009 5:07 am

الاخ عطاء كلامك مية مية و فعلاً مشكلة التنمية و التطور من اكبر المشاكل البتواجه الترتر

لكن اتخيل لي السبب هو انو الناس هناك ما متفقين في بعضهم و ما في ثقة في زول عشان كدا

بعدين في الاونة الخيررة ظهرت عادة غريبة و هي في نظرات قبلية ما كانت موجودة بين ابناء

المنطقة و كمان السياسة زادت الطين بلة

مع انو فيها كمية كبيرة جدا من الشباب الخريجين و المتعلمين لكن زي ما بقول المثل

القلم ما بزيل بلم

اتمنى انو الناس تقعد مع بعض و تناقش القضايا المهمة لانو في النهاية البلد بلدنا مهما اتغربنا و

مهما اتغيرنا ياها بلدنا و راجعين ليك


كسرة:

جيناكي زي وزين هجر الرهيد يوم جف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشكلة التنمية و التطوير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الترتر اون لاين :: القسم الاجتماعي :: المنتدى الاجتماعي-
انتقل الى: